إيجي فيوتشر - منتدي الإبداع المصري
أهلاً ومرحباً بكم في إيجي فيوتشر أرجو منكم التسجيل لنتقدم بكم
مصر أمانة فحافظوا عليها
اللى يحب مصر .. يعمر مصر
القادم أفضل بإذن الله
هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Oou11

هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية XTCMs
أهلاً ومرحباً بكم في إيجي فيوتشر أرجو منكم التسجيل لنتقدم بكم
مصر أمانة فحافظوا عليها
اللى يحب مصر .. يعمر مصر
القادم أفضل بإذن الله
هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Oou11

هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية XTCMs
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكم في المنتدي ارجو ان ينال اعجابكم...اللي جاي افضل بإذن الله

الرئيسيةالمجلةأحدث الصورالتسجيلدخولالمجلة
أهلا ومرحباً بكم أرجو التسجيل في المنتدي حتي نتقدم به و أرجو التسجيل بإرادتكم
إقراء هــــنا
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أتصل بنا
أتصل بنا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الخميس 3 أكتوبر 2024 - 12:06
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط أهلاً ومرحباً بكم في منتدي محمد صلاح (ميدو) على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط إيجي فيوتشر - منتدي الإبداع المصري على موقع حفض الصفحات
أشهار إيجي فيوتشر
Share |
علبة الدردشة
علبة الدردشة
Google Archive
هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Googlea

.: عدد زوار المنتدى :.

Facebook
هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Facebookji

هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aslo
عضو نشط
عضو نشط

ذكر القوس عدد المساهمات : 78
إيجي أون لاين : 5237
إيجي فيموس : 4
تاريخ الميلاد : 29/11/1997
العمل/الترفيه : student

هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Empty
مُساهمةموضوع: هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية   هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Icon_minitimeالجمعة 10 ديسمبر 2010 - 16:40

لو وقعت للأهلي سأعلنها صراحة وعلي الملأ بدون خوف كانت هذه أولي كلمات هاني سعيد مدافع الزمالك الدولي الذي ينتهي عقده آخر هذا الموسم لكنه يعاني من تجاهل الإدارة لتجديد تعاقده علي غرار ما حدث مع زميله بالفريق الأبيض محمود فتح الله.

ونقلت صحيفة روزاليوسف عن هانى قوله إنه ينتظر الوقت المناسب للإعلان عن موقفه مشيراً إلي أنه سيعيد النظر في قراره السابق بالموافقة علي الاستمرار بالفانلة البيضاء.

وقال هاني إن عدم توقيعه للأهلي أو غيره من الأندية لأنه تعود علي احترام تعاقداته ويعلم أنه لا يحق له التفاوض مع أي ناد بخلاف ناديه قبل انتهاء ستة شهور من عقده الحالي وفق لوائح الفيفا مشيراً إلي أنه لو وقع للأهلي سيواجه بها أي شخص في الزمالك لأن وقتها لن يفرق معه أي شيء خاصة أنه كثيرا ما تعرض لهتافات جماعية من جماهير الأبيض في بداية انضمامه للفريق قادماً من الأهلي كما أن أقصي عقاب يمكن أن يقع عليه هو تجميده من جانب الجهاز الفني وهو الأمر الذي يحدث معه بالفعل منذ فترة حيث إنه لا يشارك مع الفريق من الأساس ولا يعرف سبباً لهذا الوضع خاصة إنه جاهز للعب وغير صحيح أنه كان مصاباً سواء بالجيوب الأنفية أو غيرها بدليل أنه كان ضمن الـ18 في المباريات الأخيرة.

هاني سعيد أكد أنه ينتظر حلول شهر يناير ليبدأ بعدها التفكير في مستقبله خاصة أنه انتظر كثيراً نافياً أن يكون هناك شروط للتجديد سواء مالية أو تتعلق بوضع شرط جزائي مثل زميله محمود فتح الله قائلاً إنه لم يجلس علي مائدة المفاوضات للتحدث حول أي تفاصيل وكل ما حدث أن إبراهيم حسن وقبله أحمد رفعت وعمرو الجنايني عضوي المجلس السابقين عرضوا عليه التجديد فلم يمانع بدون أن يتم الدأحذر يمكن ان يمسح حسابك في أي تفاصيل.

واوضح هاني أنه لا يعمل مع أي وكيل للاعبين مبديا حزنه الشديد مما حاول البعض ترويجه من خلال احدي الصحف الرياضية الخاصة التي أشاعت أنه عرض نفسه علي الأهلي خاصة أنه لاعب كبير ولا يمكن أن يقدم علي هذه الفعلة حيث يعلم أنه مطلوب داخليا وخارجيا وسيكون امامه اكثر من عرض في حالة خلعه للفانلة البيضاء. وقال المدافع الأبيض أن ما يتردد أن تغيير طريقه لعب الأهلي لـ 2/5/3 التي تعتمد علي ليبرو تسهل له الانتقال للفريق الأحمر خاصة أنه يجيد في هذا المركز أكد أن هذا الأمر لا يفرق معه كثيرا خاصة أنه يجيد اللعب بأي طريقة بدليل أنه يلعب في الزمالك في خط الوسط المدافع أو مساك في طريقه 2/4/4 ولم يتأثر اداؤه.

هاني اختتم كلامه أنه يفضل التركيز مع الزمالك حتي يساهم في الحصول علي درع الدوري هذا الموسم الذي يري أنه اقترب كثيرا من القلعة البيضاء خاصة بعد ارتفاع مستوي فريقه وفي الوقت نفسه الأهلي نتائجه متذبذبه.
https://egyfuture.ahlamontada.com/
على عبدالوهاب
المدير العام
المدير العام
على عبدالوهاب

ذكر الحمل عدد المساهمات : 365
إيجي أون لاين : 6022
إيجي فيموس : 7
تاريخ الميلاد : 05/04/1985
العمل/الترفيه : student

هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية   هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية Icon_minitimeالسبت 11 ديسمبر 2010 - 10:20

https://egyfuture.ahlamontada.com/

هاني سعيد: أنا كده كده 'بتشتم' في الزمالك . ولو مضيت للأهلي هقول . هذه أخلاق الزملكاوية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حرس الحدود يبدأ التحضير للأهلي الاحد
» سليمان يشيد بالجدية .. وإمام: الهدف "فاتح شهية" للأهلي
» مدرب الشرطة: الحديث عن انتقال احمد دويدار للأهلي سابق لأوانه
» خاص .. بلال : علاقتي بجوزيه طيبة ولا مانع لدى من العودة للأهلي واشكر شحاتة
» عبد الحفيظ: انضمام فلافيو للأهلي وارد .. وأطالب بعودة قائمة الثلاثين لاعب